29 Mar 2010

بوكيهي

امس كان عرس شيوخة بنت عمي , عرس كان ملياان ومزدحم, لكن مع هذا كان منظم و ممتع بنفس الوقت. العروس طبعا كانت زوووغة ماشاءالله, بس اكثر شي لفت انتبهي كان بوكيهها. اول ما شفته صرخت و قلت حق اختي شفتي هذا البوكيه الي كنت ابيه و محد فهمني .....
القصة كانت قبل 6 سنين بليلة عرسي , طبعا اي انسانة بالدنيا تحط احلام و مخططات و مراسيم و سيناريوهات كثيرة ببالها و تبي تنفذها بليلة عرسها , في ناس يتوفقون و يتحقق معظم الي يبونه, في ناس حظهم اوفر و يتحقق اغلب اللي يبونه, انا تحقق لي القليل القليل من الي حلمت فيه و الحمدلله على كل حال.
طبعا بين ملجتي و عرسي كان تقريبا شهرين و نص , خلالهم لازم نجهز للعرس و نأثث الشقة و اجهز نفسي و هم هذي فترة الملجة الي ماراح تحصلي الا مرة بالعمر و لازم استمتع فيها ... الضغط كان كبير و لخبرتنا القليلة بموضوع الاعراس بحكم اني الحفيدة الكبيرة , اقترحت على بنت خالتي مصورة سمسمة ...امنا بالله رحنالها و اتفقنا معاها على التصوير ... الاخت عرضت خدماتها و بحكم ان اخوانا المصريين معروفين بانهم اشطر ناس بالحجي , عرضت علينا انها تسوي العرس كله ...... ورتنا كوش حلوة و بحكم ضيق الوقت وافقنا انها تسويلنا الكوشة و الورد و البوكيه. حلمي ان بوكيهي يكون جوري احمر سااادة ما يدخل معاه اي لوون, طبعا قعدت تتفلسلف : مش راح يطلع حلو لازم ندخل معاه لون تاني , طبعا ذوقهم بدون تعليق .... قتلها بيطلع حلو مالج شغل , صراحة كنت ابيه نفس بوكيه مونيكا بفريندز تذكرونه ؟؟؟؟ الاخت الحبيبة يابتلي اياه احمر و اوف وايت حددددددددددددددددددددددده ذوق مصاروة , انا انصدمت, قتلها ليييش جذي انا قلت احمر بس , طبعا الي يابتلي البوكيه مالها ذنب فكان جدامي خياريين خصوصا ان الساعة كانت 9 ونص وانا خالصة بروح الصالة , يا اني ما اروح العرس الي اهوة عرسي و اتكدر وابجي و اخرب مكياجي و ابوز و اضيع علي احلى يوم بحياتي , او اني ارضى بالامر الواقع و اروح جنة شي ما صار و جني انا الي منقيته جذي . و فعلا رحت و الحمدلله اللي كان قاسملي اتهني ( بليلتي) مع اني ليمن دشيت الصالة كانت الكوشة اشنع من البوكيه بس قلت ميخالف منو بيذكرها عقب سنة ,,, او حتى عقب اسبوع منو بيذكر تفاصيلها , بس انا اللي طول عمري بتذكر ان ليلة عمري كانت تعيسة ....و مر كل شي طبيعي ...... وعقب ما رحنا الفندق , دقت علينا خالت زوجي تبارك له , بعدين قالت له عطني اكلم زوجتك شوية , ليمن كلمتها قالتلي بشاير الله يهداج اش هالكوشة الخايسة ! بدون تعليق

ملاحظة : صراحة مافي على ذوق الكويتيات, ملجتي كلها جهزوها كويتيات و كانت قمة و بوكيهي كان مو طبيييعي.

4 comments:

  1. حبيبتي اكيد كل وحده في اشياء ما تعجبها بس الحمدالله تصير بالكوشة او الورد او المصورة مثل اللي بعرسي اكرها و لا تصير بشي ثاني

    ReplyDelete
  2. تدرين انا اهون من اختي , اختي سوت حفلة وحدة و تخيلي الكشافات من وراها خلت ويهها ما يبين اسود, و حتى ويه ريلها ما بين ! كلنا مبينين وواضحين الا اهية وريلها. يعني المصورة ما لاحظت انه التصوير اسود؟ بس كله قسمة رب العالمين

    ReplyDelete
  3. ambeh busha kelish mathker el3rs waid thakra el melchaaa 3adl 3adl bs bl 3rs thakra ana shnw labsaa :P

    ReplyDelete
  4. لووووول احسن , الملجة الحمدلله كانت روعة اشوى انج تذكرين الاشياء الزينة مو الخايسة :)

    ReplyDelete