23 Mar 2010

السفرجل


ما كان عندي اي فكرة عن هذا النوع من الفواكه, بصراحة ما كنت ادري انه فواكه اصلا. القصة بدت مع اختي الحامل , بحكم انه الحمل الاول فكل الفناتق والبدع والشغلات اللي فوق العادة بتطلع فيه. دقت علي و قالت لي بشورة شنو يعني سفرجل ؟ طبعا حلجي تبطل على مصراعيه, قلت شنو هذا ؟ قالتلي في حديث عن الرسول عليه السلام ذكر فيه ان السفرجل اذا كلته المراة الحامل يطلع البيبي جمييييييل . طبعا انا مت من الضحك و قتلها صراحة معلومة يديدة .
و طبعا بعد التحري و التقصي راحت من وراي و شرت سفرجل من مركز سلطان , قتلها شلون صاير طعمه قالت مادري ما ينوصف لا خايس ولا حلو ممممممم طبعا احنا بانتظار النتيجة , هل يسفر اكل السفرجل عن طفل جميل فوق العادة ؟ ام سيكون جميل طبيعيا و بيولوجيا مثل خالته اللي اهية انا

عاد طبعا الشماتة بدمي , بنفس اليوم اول ما حطيت راسي على المخدة لم يغمض لي جفن الا ليمن دزيت المسج التالية :

اخر خبر : يقولج بعض الناس يدورون السفرجل دوارة, مو واثقين بانتاجهم و يبون عيالهم يطلعون حلوييين و محتاجين وسائل مساعدة

يااااااااااو

1 comment:

  1. mashallah Daloolaa 7aamel ,,, mabroook allah eysahel 3alayhaa ,,, tell her bashoor etgoolech no need for el safarjal el baby akeed eb y6la3 7low 3alayhaa ;)

    ReplyDelete