28 Nov 2010

( لجين ) و ( الكادي)

طبعا اكيد كل اللي يدشون البلوج مالي للوهلة الاولى بيقول، اشمعنة مسميته لجين الكادي , من وين مطلعة هالتركيبة الغريبة ..... للعلم لجين و الكادي هذيلي بناتي و حسيت مافي اغلى من بناتي اسمي البلوج باسمهم
طبعا انا عانيت الامرين بسبة اسامي بناتي , في ناس بيقولون اكيد انتي الله يهداج مادري من وين مطلعة الاسامي, على قولة خالي ليمن وضحتله ان كادي في باسمها الف و لام , قال ليش ما تسمين مثلنا يعني لووووول ... مابي , ابي اميز بناتي , انا اسمي حلو فكنت اتمنى اسمي بناتي اسامي يفتخرون فيهم مو مثل حفيدة عمتي من كثر ما اهية مفتشلة من اسمها ما ترد الا اذا نادوها فلة , و هالعقدة ملازمتها من كان عمرها سنتين ... مو حرام
اول ما حملت بلجونة و عرفت انها بنت ما تعبت و انا ادور لان كان حلمي من زمان اتييني بنت و اسميها لجين يعني كان الاسم جاهز و ريلي وافق ما قصر و مرت على خير . مع ان يدتي الله يرحمها ما سمعتها تقوله ولا مرة ما كانت تعرف تقوله و اغلب الناس يسمونها رتوجة مادري ليش ....
بس المشكلة العودة ليمن حملت بكادي و عرفت ان فيني بنت... توهقت لاني لازم القى اسم مميز حق بنتي الثانية بقدر التميز اللي حصلت عليه بنتي الاولى .... فتذكرت مرة كنت بالجمعية و سمعت وحدة تقول حق اتوقع حفيدتها ( اشتري حلاو حق كادي بعد لا تنسين ) هني واااايد جذبني الاسم و قلت الله وايد عجيب و موسيقي و مميز و تذكرت اغنية عبدالمجيد ( جوري و نرجس و كادي .... فيك الجمال العجيب ... رهيب والله رهيب) فقلت هذا اهو الاسم المناسب ... طبعا وقتها كنت خايفة من بداية حملة التطنز على اصولها هالمرة لان الاسم اغرب هالمرة , على الاقل لجين موجود بالمجلات و ليالينا مليون لجين تترزز....بداية قلته حق امي و اخواني كلمن تطنز من جهة , حتى ما اعرفوا يقولونه الا ليمن كررته ( اشدعوا ) و ريلي ليمن قتله عجبه بس راح و قال حق خالتي نقينا اسم عجيب جنه يبدي بحرف الجيم ... ذكريني شنو اهوة !!!!!! البنات بالدوام بعد عمري اهمة اللي كانوا سامعين فيه و حتى نصحوني اظيف الالف واللام اكشخ .... اهني بدت حملة التطنز على حقيقتها .... اللي يقولي انتي من وين مطلعة هالاسامي... و خالتي تقول جنه بتسمون على ام كايد الفلسطينية اللي بفيلكا ! و حمد ولد عمي يقول عني : لا هذي مسختها مو مال تييب بنات !!!!! و بنت خالت امي الله يهداها تقولي مسمين بنتكم راكان ؟ اشهالاسامي الوكيحة !!!! اشدعوا عليكم , مسوية جريمة انا يمكن.
يدتي زوغتها ليلحين تتخربط فيه بس هالايام طلعتلها طلعة تسميها ( كدونة ) حركات ام عبدالله the first
و طبعا عكس حملة الانتقادات هذي لقيتها عند صديقاتي حياتي , اللي ايدوني حتى وحدة قالتلي صج انج مميزة باختيار الاسامي , الله يخليهم لج .... شوفوا الناس الذوق ...

ملاحظة : ابلة ولدي باكستانية كانت يديدة السنة اللي فاتت, و كنت مودية ولدي الدوام و كانت لجونة مجرد مرافق ,,, شفت بنت اسمها لجين حسين بصف ولدي و قلت حق الابلة : يحليلها لجين , بنتي بعد اسمها لجين ان شاءالله بالمستقبل تصير طالبة عندج . جان تسالني الابلة , مدام بسالج سؤال , قتلها تفضلي . قالتلي اسم لجين انتوا وايد تسمونه ؟ قتلها لا, حده لا اسم نادر وايد ... قالت لي اشرايج ان انا عندي 3 لجين بثانية روضة !!!! و يقولون لي مادري من وين مطلعة الاسامي ..
ملاحظة ثانية : ابوي الله يحفظه شمات بطبعه و استلمني على اسم لجين .... فليمن قررت اسمي كادي و انا بشهري السادس رحتله و قتله ترى انا بسميها كادي , اتطنز من الحين لين اولد اشبع تطنز بس بعدين تعود على الاسم بليز .... و فعلا هذا اللي صار , من انولدت ما عيب و لا تطنز على الاسم و تعود اشلون يقوله ..لغز مو اسامي
ملاحظة اخيرة: امس حلمت اني يايبة بنت ثالثة و طول الحلم كان مشغووووووول بالي امبيييه بنت ثالثة ! يا حسررتي شسميها , ما حاتيت تربيتها ولا اي شي ثاني .... طول الحلم كنت احاتي شسميها لوووووول

3 comments:

  1. the other B :

    ok , bemaa enee the future editor of your book . 7low el post oo wa'6a7 7ag elee ma ey3arfoonech 3an esm your blog , oo ya36ee fekraa 7ag elee yayenhom 3yaal bel 6reej 3an el 9raa3 ma3a el names oo radat f3l el ahal elee kalamhom oo 6nazathom ma et5al9 ... another good one B 1 keep it up ;***

    ReplyDelete
  2. هههههههههههههههههههههه
    عاد قولي لنا وش راح تسمين بنتك الثالثة ؟ !! :D


    بس صراحة اسامي بناتج واااايد حلووين ومميزة الاسامي
    الله يحفظهم لج
    هي صحيح انها جديدة ورح يتطنزون عليها لكن مع الوقت
    رح يتعودون
    وعلى فكرة شوفي السورييين بالذات ترا عندهم عادةمثلك لما يسمون عيالهم يختارون اسم مميز مثل وحدة اعرفها ربيعتي اسمها ظلال
    يمكن يعجبج الاسم :)
    عاد بشرينا بالخبر ^___^

    ReplyDelete
  3. the other B:

    thaaaaaaaaaank u for your cute comment

    Maha:

    تصدقين عاد السوريين بعد وايد يسموون لجين ، ابلة بنتي الحين سورية تقول اسمها وايد نسمييه بالشام . و صراحة بالحلم كان اسم بنتي الثالثة حنين :) يمكن لاني كنت مشتهية اسمي حنين و لجين وااااايد موسيقي بس زوجي ما اعجبه حنين و انا بيني و بينج كان عاجبني الكادي اكثر من حنين

    ReplyDelete